سيدات مجرة

“استايل الأميرات”.. أناقة ملكية بأسعار منخفضة في 2020

لا تتميز ملكة هولندا، ماكسيما، بجمالها الأخاذ وطولها الفارع البالغ 1.78 مترا، ولكن أيضا بـ أناقة ملكية تكسر الحواجز دون تخطي حدود الآداب الملكية، وبملابس بسيطة ذات أسعار منخفضة.

ووفق موقع “استايل بوك” الألماني المعني بملف الموضة، فإن ماكسيما، زوجة ملك هولندا ويليام ألكسندر، تقوم بتجربة الصيحات الجديدة في عالم الموضة بشكل مستمر، وتميل إلى الملابس الواسعة ذات الإكسسوارات الجميلة.

وفي ظهورها مؤخرا بمدينة لاهاي الهولندية، ارتدت الملكة فستان أنيق برتقالي اللون، وقامت بتزينه بحزام معدني وارتدت رباط شعر وقفازات جلدية أنيقة من نفس اللون.

ووفق الموقع الألماني، فإن الفستان والاكسسوارات ليسوا بمبالغ خيالية، وإنما في متناول الجميع، حيث تعتمد ملكة هولندا على “استايل” الملابس أكثر من أسعارها.

واعتادت ملكة هولندا ارتداء فساتين واسعة لكنها تضع دائما حزام خصر بلون جميل، ليضم الفستان، ويجعلها تبدو أكثر أناقة.

كما تميل الملكة التي تتمتع بشهرة عالمية، إلى ارتداء الملابس المزركشة، أو التي تتميز بكشكشة أو بعض الأشكال الجميلة في منطقة الكتف.

أناقة ملكية
ملكة هولندا

بخلاف الأميرات الأخريات، تميل ماكسيما إلى ارتداء الملابس ذات الأذرع الشفافة أو التنورة القصيرة قليلا. كما تحب ارتداء الألوان الزاهية وخاصة اللون الأبيض الكامل.

وبالإضافة إلى الفساتين، فإن غطاء الرأس الفخم هو أحد أهم مميزات ملكة هولندا التي تعتبر القبعات الكبيرة ذات الألوان البسيطة من بين الأشياء المفضلة.

أناقة ملكية
ماكسيما

وتعرض بوابة “مجرة 24” في سلسلة “استايل الأميرات” أهم مميزات وملابس سيدات العائلات المالكة في أوروبا، وخاصة تلك الملابس ذات الأسعار المعقولة التي يمكن لغالبية السيدات في العالم العربي اقتنائها، وتبعد عن الأزياء باهظة الثمن، حتى تقدم محتوى ونصائح ملائمة لعالمنا ودولنا.

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق