سيدات مجرةموضة
أخر الأخبار

تعرفي على موضة فساتين زفاف 2021

إذا كنتي تخططين للزفاف العام المقبل، فعليك البدء في البحث عن فساتين زفاف التي تناسب أحدث اتجاهات الموضة.

ومن المعروف أن عملية البحث عن فستان مناسب تستغرق وقتا طويلا قد يصل لأشهر، وفي بعض الأحيان تلجأ العروس لحياكة فستان وبالتالي يستغرق الأمر وقتا أطول.

وفي هذا التقرير، تستعرض بوابة “مجرة 24” أفضل فساتين الزفاف لعام 2021، وفق خبراء ألمان.

فساتين زفاف بين الماضي والحاضر

في الماضي، جرت العادة أن فستان الزفاف يصلح ليوم واحد، بعدها يكون مصيره التخزين، ويدمره الغبار، ويبهت لونه.

لكن النساء بدأن في التفكير في شيء جديد، فبعضهن يردن ارتداء الفستان مجددا بعد الزفاف، كفستان صيفي أبيض جميل، أو فستان سهرة، أو فستان للمناسبات، كما تقول كيرين ويزنر من اتحاد منظمي حفلات الزفاف الألمانية.

ويزنر أوضحت “لذلك يلجأ النساء في الوقت الحالي لشراء فساتين زفاف بسيطة نسبيا تصلح للاستعمال فيما بعد، وهذا الاتجاه سيتزايد في 2021”.

فيما قالت سوزان ليبي برنار، رئيسة تحرير مجلة ألمانية متخصصة في الموضة، إن فساتين الزفاف لعام 2021، أفتح بشكل عام، وأكثر ملاءمة للارتداء اليومي من ملابس الزفاف المعتادة.

وتابعت إنها “مصممة بشكل بسيط، أي أن الخياطة بسيطة وجميلة وتحتفظ بحالتها حتى بعد 20 عاما”، موضحة “تتميز هذه الفساتين البسيطة بقصات مستقيمة أنثوية للغاية، على الرغم من أنها يمكن أن تكون برقبة عالية”.

كما أنها تكون عادة شفافة الذراعين، ومرصعة بالدانتيل، ومزين بالتطريز في أماكن مختلفة، وفق الخبيرة ذاتها.

ألوان جديدة

لم يتوقف الأمر عن التصميمات البسيطة، بل أن هناك اتجاها لتغيير اللون، فبعد أن كان اللون الأبيض الكلاسيكي هو الأساسي في فساتين الزفاف، تدخل ألوان جديدة في 2021 مثل درجات اللون البيج الرقيقة، أو غيرها من الألوان الزاهية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق