تريند مجرةفن وترفيه

تفاصيل مثيرة.. هل دخل براد بيت علاقة غرامية جديدة؟

لا يعلو صوت في الصحافة العالمية فوق طبيعة العلاقة التي تربط بين عملاق هوليوود براد بيت “56 عاما” وعارضة الأزياء الألمانية ذات الأصول البولندية، نيكول ماري “26 عاما”.

وقبل أيام، شوهد بيت مع ماري وهما في طريقهما إلى قصر الممثل الذي تبلغ تكلفته 60 مليون دولار، ويتواجد في جنوب فرنسا.

ووفق صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن براد بيت التقى نيكول لأول مرة في مطعم زوجها الراقي في العاصمة الألمانية برلين، حيث فتن الممثل الشهير بالمرأة الشابة عندما وقعت عينه عليها في أغسطس 2019.

والتقى بيت، بنكول في وقت كانت فيه منفصلة عن زوجها بشكل كامل، وتسعى لانفصال قانوني وفق القوانين المحلية.

وبعد أسابيع من لقائهما الأول، زارت عارضة الأزياء لوس أنجلوس للخضوع لجلسة تصوير، والتقت براد بيت للمرة الثانية في الولاية الأمريكية.

وذكرت ديلي ميل أن براد ونيكول يعيشان في الوقت الحالي علاقة غرامية ويقضيان إجازة رومانسية في قصر الممثل جنوبي فرنسا.

وقانونيا، لم تنفصل نيكول عن زوجها رولاند ماري حتى اليوم، ولديها طفل منه يدعى ايميل يبلغ من العمر 7 سنوات ويرتاد مدرسة ابتدائية في برلين.

وتعمل نيكول كعارضة أزياء لبيوت الموضة العالمية، وقفزت قيمتها وأجرها بشكل جنوني عقب الربط بينها وبين براد بيت، وفق صحيفة بيلد الألمانية.

ويملك رولاند ماري زوج نيكول، مطعم بورشاردت الشهير في برلين الذي فتح أبوابه لأول مرة عام 1853، ويعد مقصد لقادة الدول والمشاهير في الوقت الحالي. وسبق لرولاند الزواج أكثر من مرة قبل نيكول، ولديه 4 أطفال من زيجات سابقة بخلاف ابنه ايميل.

وقبل سنوات، انفصل براد بيت عن زوجته السابقة انجلينا جولي، نجمة هوليود الفاتنة، وسط صمت كبير من الطرفين، في خطوة ألقت الصحافة فيها باللوم على خيانة بيت لزوجته مع امرأة أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق