تريند مجرةصحة وجمالفن وترفيه

توبا بيوكستون تتألق بإطلالة ساحرة

شاركت الفنانة التركية توبا بيوكستون جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

وظهرت توبا بيوكستون وهي ترتدي فستانا ذو لون نبيتي بقصات رائعة، ظهر منسجما على لون شعرها الأسود، مما جعل إطلالتها ساحرة وجذابة، وذلك في  جلسة تصوير للنجمة التركية المحبوبة، بعدسة المصور التركي الشهير، محسن آكجون، والتي تخللت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل التركي اتصل بوكيلي، وهو ما دفع متابعوها للتعبير عن حبهم الشديد لها عبر التعليقات.

وتركت توبا بيوكستون شعرها منسدلا بقصة طويلة نسبيا تألقت فيها لأول مرة حيث ظلت لسنوات بقصة شعر قصيرة، وهو ما تناسب مع رقة وجمال إطلالتها.

توبا بيوكوستون تتألق بإطلالة ساحرة

توبا بيوكستون تتألق بإطلالة ساحرة

توبا بيوكستون تتألق بإطلالة ساحرة

جدير بالذكر أن توبا كانت قد انفصلت قبل أشهر عن حبيبها  رجل الأعمال أوموت أفيرجن الذي يصغرها بحوالى 7 سنوات، حيث كثرت شائعات عن وجود ممثلة تركية أخرى في حياة أوموت ما دفع توبا لترك حبيبها بعد علاقة دامت 3 سنوات والتي تلت انفصالها عن زوجها الممثل التركي أونور صايلاك والد ابنتاها توبراك ومايا.

وكشفت مصادر مقربة من الثنائي أن توبا انفصلت عن حبيبها منذ بداية أزمة كورونا وقررت قضاء فترة الحجر المنزلي مع توأمها مايا وتوبراك.

من جهة أخرى، ومع بداية انتشار فيروس كورونا ومن منطلق كونها سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف في تركيا، توجهت توبا عبر حسابها على إنستغرام، بمجموعة من النصائح للأمهات عن توعية الأطفال حول الفيروس بطريقة مبسطة لكي يستطيعوا أن يستعيبوا حجم الأم و إتخاذ الحذر وإتباع تعليمات السلامة.

الظهور المدوي

ومؤخراً، أثارت توبا إعجاب جمهورها بظهورها في البرومو الرسمي الأول من مسلسل “اتصل بوكيل أعمالي” و الذي بدأ عرضه الشهر الماضي .

حيث طرحت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو الرسمي الدعائي الأول للحلقة الأولى و ظهرت فيه توبا بيوكوستون بجمال طاغي و باهر و هو ما اعتاد عليه جمهورها منها، و من المفترض أن تظهر توبا بيوكستون في الحلقة الأولى من المسلسل كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية.

ويحكي المسلسل قصة فتاة تدعى “دجلة” التي تتقدم بعد معاناة طويلة لتحقيق حلمها في مجال صناعة الأفلام والمشاهير وهي تجهل أنها تدخل ساحة معركة أسلحتها الكبرياء، الطمع، الشهرة، الأمل والخيبة

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق