مجرة سبورت

رحيل ميسي أصبح رسمياً.. الحزن يضرب برشلونة “فيديو”

زلزل العالم أجمع أنباء عن رحيل ميسي رسمياً، بعدما أرسل قائد فريق برشلونة فاكساً لإدارة الفريق الأسباني يطالبهم بفسخ تعاقده.

وطالب ميسي برشلونة بتفعيل البند رقم 24 في عقده مع الفريق الكتالوني، والذي ينص علي أحقية فسخ التعاقد من قبل طرف واحد فقط دون دفع الشرط الجزائي.

ووفقاً للمصادر المطلعة علي عقد ليونيل ميسي، انتهت صلاحية ذلك البند في 10 يونيو الماضي، مما يعني أن رحيل ميسي المجاني أصبح محل شك.

لكن، قالت الصحف الأرجنتينية أن المستشار القانوني لميسي قد أبلغه بأحقية ليونيل في تفعيل ذلك البند، وذلك وفقاً لظروف امتداد الموسم الكروي التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد علي العالم.

ووفقاً لذلك، تضاربت الأقوال الصحفية بين أحقية لميسي في فسخ تعاقده، وبين مقاضاة برشلونة له في حالة تفعيله للبند لعدم أحقيته في ذلك.

وفي الساعات الماضية، أصبح الوضع في برشلونة سيئاً للغاية، وطالب الجميع باستقالة بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني.

فيما أعلنت بعض الصحف الأسبانية طلب بارتوميو من ميسي البقاء مقابل استقالته، بينما أعلن أسطورة النادي السابقة، كارليس بيول، تضامنه مع ميسي.

وبدوره، نشر رئيس كتالونيا تغريدة علي حسابه الرسمي، علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، يودع من خلالها ميسي وسنوات بقاءه في الإقليم، ويشكره علي مثاليته والسعادة التي غمر بها الإقليم مراراً.

وحين يأتي الأمر إلي جماهير برشلونة، ساد الحزن وتزلزلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بالحديث المكثف عن خروج ميسي من برشلونة، بينما تجمعت الجماهير الكتالونية أمام النادي الإسباني لتطالب ميسي بالبقاء، وبارتوميو بالاستقالة.

وينتظر العالم أجمع تطورات هذه الأحداث الكبيرة، ويراقب عن كثب لحظات ميسي القادمة وكيف ستنتهي تلك الأحداث في النهاية؟.

وتقدم بوابة “مجرة 24” فيديو قصير ومؤثر عن مسيرة ليونيل ميسي مع برشلونة منذ الصغر، وفقاً لاحتمالية رحيل ميسي وانتهاء تلك المسيرة التاريخية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق