تريند مجرةقصة إنسان

زوجة ستيف هارفي.. تعرف على حجم ثروتها وأسرار حياتهما

نجح مقدم البرامج الأمريكي الشهير ستيف هارفي وزوجته في أن يعيشا حياة مستقرة ويحافظا على حبهما على مدى 12 عاما من زواجهما، وكشفت زوجة ستيف هارفي في مقابلات صحفية عن قصة لقاؤهما الأول وكيف يعيشا مع أبنائهما السبعة وأحفادهما الخمسة، لذا دعونا نقدم لكم مارجوري بريدج هارفي زوجة أشهر المذيعين والمنتجين في أمريكا.

مارجوري بريدج زوجة ستيف هارفي هي مصممة أزياء أمريكية ونجمة إنستاجرام حيث تمتلك مدونة للأزياء تجتذب ملايين المتابعين.

ولدت مصممة الأزياء لأبوين أمريكيين من أصل أفريقي ، في 10 أكتوبر 1964. وأمضت سنواتها الأولى مع والديها وشقيقها الأصغر قبل الانتقال إلى الكلية، لكنها لم تستطع إكمال تخرجها منها حيث أنها أصبحت وقتها أما لثلاثة أطفال ولاحقت في النهاية أحلامها التي تتعلق بمجال الموضة.

تزوجت مارجوري بريدج بستيف هارفي في عام 2007، وجلبت معها إلى منزله ثلاثة أطفال من زواجها السابق، بالإضافة إلى أولاد ستيف الأربعة من زيجاته السابقة.

أنشأت مع زوجها مؤسسة “ستيف ومارجوري هارفي” لمساعدة الأطفال والشباب في حياتهم وتوفير التعليم والتوجيه لهم.

شغفها بعملها جعل مدونتها واحدة من أفضل منافذ الموضة في أمريكا وأوروبا، وجذبت المزيد من المتابعين ، وقبل فترة طويلة ، حصدت ما يقرب من 400 ألف متابع على مدونة الموضة وملايين آخرين على حساباتها بوسائل التواصل الاجتماعي، حيث ركزت على موضوعات مثل الجمال والموضة ووصفات الطعام وآداب السلوك.

مهد تفوقها كمدونة أزياء الطريق لها في عالم الموضة ، وسرعان ما بدأت في التجول حول العالم بحثًا عن أنماط مختلفة للموضة من مختلف البلدان والثقافات. وبعد زواجها من ستيف ، أطلقت الأيقونة موقعين للأزياء، هما “Marjorie Harvey’s Closet” و “Marjorie Harvey Handbags” ، تم إنشاؤهما فقط للتسوق.

زوجة ستيف هارفي.. تعرف على حجم ثروتها وأسرار حياتهما
مارجوري في زيارة لأهرامات الجيزة

منذ دخولها منزل هارفي، حققت مارجوري إيلين هارفي، البالغة من العمر 55 عامًا ، ثروة تساوي نحو 50 مليون دولارا سنويا،  وهي أقل بكثير من ثروة زوجها ، ستيف هارفي ، التي تتجاوز 160 مليون دولار.

زوجة ستيف هارفي وقصتها معه

بدأت قصة مارجوري مع ستيف في عام 1990 كما حكى الزوجان لاحقًا في برنامج ستيف الحواري NBC الذي توقف الآن.

في ذلك الوقت ، كان ستيف يقدم عروض ستاند أب كوميدي في ممفيس، وذات ليلة ، جاءت مارجوري متأخرة لمشاهدة ستيف وهو يؤدي فقرته، وعندما كانت تشق طريقها إلى مقعدها في الصف الأمامي، أوقف ستيف العرض وحدق في مارجوري. وقال للجمهور: “أنا آسف ، لا أعرف من هذه ، لكنني سأتزوجها”، وفقا لموقع “جود هاوس سبيكينج”.

وعلى الرغم من أن الاثنين كانا على اتصال منذ تلك اللحظة، إلا أن ستيف كان لا يزال متزوجًا في ذلك الوقت كما أنه لم يكن قد استقر بعد في حياته المهنية أو المالية.

كان ستيف على حق، حيث جمع القدر الاثنين معًا في عام 2005. وكان زواج ستيف الثاني قد انتهى وانتهى عرضه في المسرحية الهزلية The Steve Harvey Show. وهكذا ، بعد المواعدة لمدة عامين ، أوفى ستيف بوعده لمارجوري وتزوجها في 25 يونيو 2007.

أنجبت مارجوري من زواجها قبل ستيف ثلاثة أطفال – لوري ، 22 عامًا ، وجيسون ، 28 عامًا ، ومورجان ، 32. كما أن ستيف لديه أربعة أطفال من زيجتان قبل مارجوري- كارلي ، 37 عامًا ، براندي ، 37 عامًا ، برودريك جونيور ، 28 ، ووينتون ، 22، واستطاع الزوجان جمع أبناهما معا في أسرة كبيرة محبة.

زوجة ستيف هارفي.. تعرف على حجم ثروتها وأسرار حياتهما

عاشقان كبيران

اعترف ستيف في برنامجه ذات مرة أنه بينما يحب أحفاده ، “يريد أن يعيش مع زوجته في عشًا فارغًا”.

وقال ستيف مازحا: “لقد كنت أنتظر سنوات حتى يخرج أطفالي من منزلي. والآن عادوا إلى المنزل وأصبحوا معهم المزيد من الأشخاص”.

ودائما ما تتحدث مارجوري عن ستيف بأنه زوج محب ومسؤول وقالت في إحدى لقائاتها “أتمنى أن تجد كل امرأة رفيق الروح كما كنت محظوظة للعثور عليه. ستيف حقا أفضل أصدقائي “.

زوجة ستيف هارفي.. تعرف على حجم ثروتها وأسرار حياتهما
ستيف هارفي وزوجته مارجوري

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق