تريند مجرةفن وترفيهمال وسيارات
أخر الأخبار

صور.. شاهد قصر ستيف هارفي الجديد من الداخل وتعرف على راتبه

منذ ظهور أنباء عن بيع تايلر بيري لقصره في أواخر شهر مايو، تناثرت الشائعات عن هوية الشخص الذي يستطيع دفع ثمن باهظ يقدر بـ 15 مليون دولار في قصر شديد الفخامة والواقع في مدينة اتلانتا عاصمة ولاية جورجيا.

ويقع القصر علي طريق Paces Ferry، في حي Buckhead’s Paces، ويتكون القصر الذي يشغل مساحة 17 فداناً، من 7 غرف نوم فاخرة، و14 حمام مزود بوسائل راحة عالية، ومسبح ضخم بسعة 70.000 جالون، وصالة ألعاب رياضية، وسبا، ومسرح، وملاعب تنس مضاءة، وقبو نبيذ، وبيت ضيافة، وحدائق، وشرفة أرضية، وأيضاً قاعة رقص تحت الأرض مع مطبخ لتقديم الطعام.

وفي الأنباء الأولي، أسدل العملاء المعنيون بالقصر إبهاماً علي المشتري، والذي قام بدوره بتثبيت حارس أمن بدوام كامل عند البوابات علي الفور، مما أثار الشائعات عن إرتباط الأمر بالمشاهير.

فيما أكدت مراجعة حديثة عن البيعة، أن المشتري كان بالفعل الكوميديان، ورجل الأعمال، والفنان الترفيهي ستيف هارفي وزوجته مارجوري.

وعلى صعيد آخر، كانت المفاجأة الكبرى هي أن اسم ستيف هارفي الأول هو بروديريك، ويقيم هارفي في أتلانتا منذ فترة طويلة.

ووفقاً لمقال نشر عام 2018 في الأوبزرفر فإن ستيف هو خامس أعلى مقدم برامج تلفزيوني أجراً براتب سنوي قدره 44 مليون دولار. ورغم ارتفاع تكلفة القصر، إلا أنه لا يمثل سوى راتب أربعة أشهر فقط لهارفي.

ستيف هارفي

وكانت رحلة بيع هذا القصر الضخم، بداية من عرضه إلي بيعه، معقدة ومرهقة بالنسبة للمسؤولين عن هذه العملية.

رحلة قصر ستيف هارفي منذ البداية

وكان تايلر بيري اشترى القصر بداية في عام 2009 مقابل 9 ملايين دولار، وأنفق قطب الإعلام المحلي في أتلانتا أموال ضخمة على تحديثات المنزل في السنوات التالية.

وعرض بيري العقار للبيع مقابل 25 مليون دولار، ثم بيع في نهاية المطاف إلي المبشر المسيحي ديفيد تيرنر وزوجته جينيفر مقابل 17.5 مليون دولار عام 2016، وكانت تلك هي أعلي عملية بيع في أتلانتا علي الإطلاق في ذلك الوقت، وبعدها بعامين أدرج تيرنر القصر للبيع في في قائمة ضخمة، وحدد سعره مقابل 25 مليون دولار قبل أن ينخفض إلي 21 مليون دولار في 2019.

وعلي الرغم من أن بيع هذا القصر مقابل 15 مليون دولار قبل شهرين لستيف هارفي، مثل خسارة كبيرة لعائلة تيرنر قدرها 2.5 مليون دولار، إلا أن الزوجين قد شعرا بأنهم مضطرون للإنتقال جنوباً.

واستقر تايلر بيري، منذ بيعه القصر، في منزل في دوجلاسفيل علي مساحة متواضعة تبلغ فداناً، وذلك عندما لا يقيم في ممتلكاته في المدن الأخري مثل نيويورك ولوس أنجلوس “حيث كان يقبع الأمير السابق هاري وزوجته”.

قصر ستيف هارفي التاريخي

ويعد بيع هذا القصر الضخم لافتاً للأنظار لأنه يشغل المركزين الأول والثاني أيضاً كأغلي مبيعات المنازل في تاريخ أتلانتا، بالإضافة إلي أن الصفقة قد حدثت في مايو في وقت غير مسبوق من عدم الاستقرار بسبب جائحة كوفيد 19، والتي وضعت الملايين من الأمريكيين في حالة من الاضطراب وانعدام الأمن.

قُم بتقييم المقالة

شكراً لكم..

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق