تريند مجرةفن وترفيهمشاهير

عمرو دياب مع دينا الشربيني في “أماكن السهر”

شارك الفنان عمرو دياب جمهوره صورة من كواليس كليبه الجديد “أماكن السهر” الذي ظهر فيه مع دينا الشربيني وطاقم عمل الأغنية وبعض الأصدقاء والمقربين.

وعلق عمرو دياب على الصورة التي نشرها على حسابه بموقع تداول الصور “إنستاجرام” قائلًا: أماكن السهر .. قريبًا.

ويستعد دياب خلال أيام لطرح الأغنية، التى انتهى من تسجيلها فى سرية تامة ليطرحها خلال الأيام القادمة كواحدة من أغنياته فى موسم الصيف، عقب الانتهاء من مونتاج ومكساج الأغنية.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو يظهر عمرو دياب وهو يحمل دينا الشربينى، خلال تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة الذي تشارك في تصويرها، وهى مفاجأة لجمهور عمرو دياب، حيث تعد المرة الأولى التى تظهر فيها دينا فى أغانى الهضبة.

أغنية أماكن السهر، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعى، توزيع طارق مدكور، مدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار، إشراف عام موسى عيسى.

وليست هذه المرة الأولى التى يقدم فيها الهضبة “عمرو دياب ” كليب مع زوجته أو أفراد أسرته، ففى عام 1990 ظهرت زوجته الأولى شيرين رضا معه فى الكليب الشهير “ماتخافيش”، والكليب تم تصويره فى شقة الزوجية فى المطبخ، كما ظهرت معه فى أغنية ثانية وهى “عينى منك” عام 1987.

وفى عام 2009، ظهر ابنه عبد الله مع والده فى كليب أغنية “وياه”، كما شاركت جنا وكنزى أيضا في الفيديو كليب ترقصان وسط عدد من الأطفال.

آخر أعماله

وكان النجم الكبير عمرو دياب، حقق من خلال أغنيته الأخيرة “يا بلدنا يا حلوة”، نحو 24 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك منذ طرحها من عدة أيام، حتى أنها تصدرت تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، والأغنية كانت من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان.

وعلى جانب آخر، كان الهضبة قد طرح مؤخرا أغنيته الجديدة “مالك غيران” من كلمات تركى آل الشيخ واللحن “فلولكلور” توزيع سالفاتور جاناتشى ونابوتشودونوسور بولى.

وينتمي لحن أغنية “مالك غيران” إلى التراث البدوي، أو ما يعرف بالدحية، وهي من التراث الشعبي الذي تشتهر به القبائل والعشائر البدوية في الأردن، وسوريا والعراق وفلسطين، وفي بعض دول الخليج مثل السعودية والكويت منذ مئات السنين.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق