تريند مجرة

فيديو.. ابحث مع المصريين عن المطرب حكيم

احتل المطرب الشعبي المصري حكيم ، المرتبة الثانية في قائمة البحث في مصر خلال الـ24 ساعة الماضية، وفق محرك البحث “جوجل”، لكن لماذا كل هذا الاهتمام المفاجئ؟

وأفادت خدمة “جوجل تريندز” التي تقدمها الشركة الأمريكية التي تحمل نفس الاسم، بأن المصريين بحثوا أكثر من 5 آلاف مرة عن حكيم في محركات البحث، في يوم واحد.

وجاء هذا الاهتمام بعيد احياء حكيم ثاني احتفال بانتصارات أكتوبر خلال أسبوع، أمس، في مدينة الجلالة، أقصى شمال مصر.

وقدم حكيم خلال الاحتفال أداء قوي وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير منذ بداية الحفل وحتى نهايته، ما دفع عدد كبير من المصريين للبحث عن مقاطع مصورة للحفل على جوجل.

كما جاء الاحتفال بعد أيام من طرح المطرب الشعبي الأكثر شعبية في مصر، أغنية وطنية جديدة باسم “مصر اهيه“، بالتزامن مع الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر التي صادفت يوم الثلاثاء الماضي.

ويعتبر حكيم عنصر أساسي في كل الاحتفالات والفعاليات الرسمية في مصر خلال السنوات الماضية، حيث طرح أغنية متجمعين، وهي الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر في صيف 2019، وأغنية “يا أبو الرجولة” لحث المصريين على المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية.

كما قدم حكيم أغنية “100 مليون” على هامش الحملة القومية لمكافحة فيروس الالتهاب الكبدي الوبائي “سي” في مصر.

ويعد حكيم أهم مطرب شعبي مصري خلال الـ25 عاما الماضية، وأشهر بأغاني علقت في أذهان المصريين وأجيال الشباب لسنوات طويلة، ويتمتع بصوت مميز وحضور قوي جدا على المسرح خلال الحفلات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق