سيدات مجرةصحة وجمال

نصائح بسيطة لتظهري في مظهر ثري وأنيق

مع اختلاف مستوياتنا المادية، فجميعنا يرغب في أن يظهر في مظهر ثري وأنيق ويجعلكي مختلفة، فمن المعروف أن المظهر الخارجي هو أكثر ما يعطي انطباعا للآخرين عن المستوى الاجتماعي.

ويقدم لكي موقع “مجرة24” بعض النصائح التي تجعلك تظهرين في مظهر ثري أنيق وتبدين كالأثرياء حتى وإن كنتي غير ذلك.

الملابس

-عند ذهابك للتسوق اشتري قطعة أو اثنين من الملابس الثمينة والأنيقة بدلا من شراء العديد من القطع العادية الرخيصة، وفي كل مرة تسوق اشتري قطعة أو اثنين من القطع الثمينة، وهكذا ستجدين في المحصلة أن كل ملابسك أصبحت أنيقة وغالية، مما يظهرك بمظهر الأثرياء، حتى وإن كنتي ذات إمكانيات محدودة.

-في حال استطعتي ذلك، عليكي شراء القليل من قطع  الماركات المعروفة في وقت الخصومات (تصفيات أواخر الشتاء وأواخر الصيف والمناسبات والجمعة السوداء) ونسيقيها مع قطع رخيصة لكن ذات مظهر قيم إلى حد ما.

-أيضا يمكنك اللجوء إلى ترزي ماهر وموثوق لتفصيل الموديلات الأنيقة والتي يكون سعرها ليس في متناول اليد، في حال لم تستطيعي شراء بعض الملابس الثمينة.

-الأهم من كل ذلك هو تنسيقك للألوان بطريقة هادئة وجذابة وإلا فإن حتى القطع الثمينة لن تظهرك بمظهر أنيق في حال كانت الألوان غير متناسقة أو متنافرة.

الحقائب والأحذية

-يمكنكي شراء أحذية بألوان محايدة تليق على معظم ملابسك مثل الأسود والهافان والأبيض وكحلي، لكن يجب أن تكون قطع غالية إلى حد ما وأنيقة بدلا من شراء ألوان عديدة تكون ذات شكل ردئ.

-وكذلك افعلي ما سبق عند شرائك لحقيبتك، اشتريها بألوان يمكنك ارتداؤها مع جميع ألبستك، لكن يجب أن تكون ذات ذوق راق.

الإكسسوارات

عليكي أن تعلمي أن كلما كانت إكسسواراتك بسيطة وغير متعددة كلما أضفت عليكي مظهرا أنيقا، لذا كلما ابتعدتي عن الإكسسوارات الغليظة كلما ظهرتي بمظهر متميز وغير مبتذل.

وقبل كل شيئ اهتمي بنظافتك ونظافة ملابسك حيث يجب أن تكون مكوية وحذائك لامع وأظافرك مقلمة ونظيفة، ولا يضر إذا تعلمتي بعض من قواعد السلوك “الإتيكيت” فهي أكثر شيئ يجعلكي تظهريين بمظهر ثري وراقي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق