مجرة سبورت

هل اقترب الوداع؟ وكلاء ميسي يفاوضون برشلونة من أجل خروج لائق

يبدو أن الأمور تسير بشكل أسرع من المتوقع، حيث يلتقي وكلاء النجم الارجنتيني ليونيل ميسي مع وكلاء نادي برشلونة لبحث خروج لائق للاعب الحائز على الكرة الذهبية العام الماضي.

وذكرت صحيفة “دياريو أوليه” الأرجنتينية اليومية أن محاميي ميسي ومحامي برشلونة سيلتقون “في الساعات القليلة المقبلة”، بناء على طلب من النجم الأرجنتيني.

وذكرت الصحيفة أن وكلاء ميسي يقولون أن اللاعب أبلغ برشلونة بالفعل بنيته الرحيل خلال محادثة قبل أسابيع.

وأضافت “وقبل أيام، أرسل ليو فاكسا رسميا للنادي يبلغه فيه برغبته الرحيل واستغلال بند في عقده يسمح له بفسخه قبل عام من نهايته”.

وتصر إدارة برشلونة على أن البند  انتهت صلاحيته في الـ10 من يونيو الماضي، لكن وكلاء ليونيل يتحدثون عن أنه أصبح ساري المفعول حتى نهاية الموسم الفعلية في أغسطس بعد أن تسبب تفشي فيروس “كورونا” في مد التوقيتات الرسمية في كل مسابقات كرة القدم العالمية.

ووفق الصحيفة الأرجنتينية، فإن بقاء ميسي في برشلونة شبه مستحيل حتى لو حضر اللاعب تدريبات الفريق الأسبوع المقبل لمنع تصعيد الأزمة.

ويملك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الفرصة الأكبر للتعاقد مع ليونيل ميسي، خاصة في ظل وجود مديره الفني بيب جوارديولا الذي سبق للاعب الأرجنتيني التوهج تحت قيادته لبرشلونة في الفترة بين 2008 و2012.

ووفق صحيفة سبورت الكتالونية، فإن مانسيتر سيتي على استعداد لتقديم 100 مليون يورو بالإضافة إلى المهاجم جابريل خيسوس، ونجم خط الوسط  برناردو سيلفا والموهبة الشابة إريك جارسيا، لبرشلونة مقابل خدمات ميسي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق